المركز الإعلامي للأشخاص ذوي الإعاقة

مؤسسة إعلامية مستقلة تعنى بمناصرة حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة

انطلق صباح اليوم والوعد أن يكون متفرداً.. المركز الإعلامي يطلق برنامجه الإذاعي بالصوت العالي.

صورة من برنامج بالصوت العالي
قارئ المقال

أطلق المركز الإعلامي لذوي الإعاقة صباح اليوم برنامجه الحقوقي الإذاعي الأول “بالصوت العالي”، البرنامج من إعداد فريق المركز الإعلامي لذوي الإعاقة MCPD بالتعاون مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، وتقديم رئيس المركز الإعلامي –دارس البعداني.

يُبث البرنامج مباشرةً على إذاعة راديو يمن تايمز 91.9 الساعة الحادية عشر صباحاً كل يوم أحد ويُعاد الأثنين الرابعة عصراً والأربعاء الساعة الثامنة مساء، وبالتزامن مع البث الإذاعي المباشر يتم البث والتفاعل مع المتابعين على صفحتي الإذاعة والمركز على الفيسبوك.
وقد تناولت الحلقة الأولى من برنامج “بالصوت العالي” دور وسائل الإعلام في مساندة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، ودور الإعلاميين ذوي الإعاقة في الانتصار لقضاياهم.
سيتناول البرنامج قضية أسبوعية يناقشها دارس البعداني مع ضيوف البرنامج، بالإضافة إلى آخر أخبار ومستجدات ذوي الإعاقة من واقع الأنشطة والفعاليات المختلفة، ونظرة على أهم التقارير الحقوقية والقصص التي يتناولها المركز الإعلامي على مدار الأسبوع.

يأتي برنامج “بالصوت العالي” ليعزز من التناول الحقوقي لقضايا ذوي الإعاقة عبر الإذاعة بعد أن قطع المركز شوطاً كبيراً في الإعلام الإلكتروني من خلال العشرات من التقارير والقصص والقوالب المختلفة التي شملت الحديث عن ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.